استضافة سحابية مقابل استضافة WordPress

حصلت على رأسك في الغيوم؟ ضغط شديد بحثا عن إجابة؟ اسمح لنا بالمساعدة.


يمكن أن تكون استضافة الويب موضوعًا محيرًا. هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها ، والعديد من أنواع الاستضافة – وهذا’قبل أن تفكر في خطط تسعير مختلفة!

لحسن الحظ نحن’أعيد هنا لتبسيط كل ذلك لك. اذا أنت’إعادة لا تزال تحدق في لوحة الرسم عندما يتعلق الأمر بالاستضافة ، فإنه’يستحق النظر في دليلنا لاستضافة المواقع أولاً.

استضافة سحابية مقابل استضافة WordPress

في هذه المقالة ، نحن’سنركز على الاختلافات الرئيسية بين نوعين محددين من الاستضافة: السحابة و WordPress. ولمساعدتك على اتخاذ قرارك ، نحن’لقد فعلت كل عمل قانوني لك.

في Web Builder Expert ، نحن’إعادة ، حسنا… الخبراء عندما يتعلق الأمر بالاستضافة. نحن’لقد قضينا ساعات في البحث في جميع أنواع الاستضافة المختلفة ، ونظرنا إلى كل منها’نقاط القوة والضعف ، وحددت أي موفري يقدمون أفضل خدمة في الأعمال.

ولكن بالعودة إلى الاستضافة السحابية مقابل استضافة WordPress ، هنا’ما نحن’إعادة تغطية:

  • ما هي الاستضافة السحابية واستضافة WordPress
  • الايجابيات والسلبيات الرئيسية لكليهما
  • اختلافاتهم في الأداء والأمن والإدارة وقابلية التوسع
  • كم تكلفتها ، ومستويات الخطط المختلفة المعروضة
  • أفضل مقدمي الخدمات الذين يجب مراعاتهم للاستضافة السحابية أو استضافة WordPress

ذلك’كافية من المعاينة – دعنا’ليالي الحق في ذلك!

1

ما هو استضافة سحابة?

الاستضافة السحابية هي موقع الويب الخاص بك ‘عمليا’ مستضافة عبر عدة خوادم.

على عكس الاستضافة المشتركة أو VPS أو الاستضافة المخصصة ، أنت’غير مرتبط بموقع فعلي واحد ، مما يعني أنه يمكنك سحب الموارد (النطاق الترددي ، التخزين ، إلخ) من الكثير من الخوادم المختلفة. اذا أنت’إعادة عرض النطاق الترددي على خادم واحد على سبيل المثال ، أنت’سوف تكون قادرة على الاستفادة من آخر’ق الموارد.

الاستضافة السحابية رائعة لتنمية مواقع الويب والشركات الطموحة. أولاً ، يعمل بطريقة مماثلة لعقد الدفع عبر الهاتف المحمول ، حيث لا تدفع إلا مقابل الموارد التي تستخدمها. ثانيًا ، هذه الموارد لا حدود لها تقريبًا ، لذلك إذا واجه موقعك على الويب زيادة مفاجئة في حركة المرور ، فأنت لا تفعل ذلك’لا داعي للقلق بشأن تعطل موقعك.

الاستضافة السحابية هي أحدث نوع من الاستضافة المتاحة ، ولكنها تشبه إلى حد كبير جهاز iPhone’s iCloud ، عليه’ق نادرا ما يفهم. الخلاصة الرئيسية هي أن الاستضافة السحابية هي خيار رائع إذا كنت بحاجة إلى خيار استضافة قابل للتطوير ، وبسعر مناسب.

2

ما هو استضافة ووردبرس]?

استضافة WordPress ، كما قد توقعت ، مخصصة حصريًا لمواقع WordPress.

إنه’يشبه إلى حد كبير أنواع الاستضافة الأكثر استخدامًا (مشتركة ، VPS ، ومخصصة) ، ولكنه يركز على جعل استضافة موقع WordPress أسهل ما يمكن. أشياء مثل عمليات التثبيت بنقرة واحدة وتحديثات WordPress التلقائية شائعة.

استضافة WordPress هي ، بشكل غير مفاجئ ، الأفضل لمواقع WordPress. قبل أن تقفز إلى قسم موفري استضافة WordPress لدينا ، على الرغم من ذلك’من المهم أن نفهم أن هناك نوعين مختلفين: استضافة ووردبريس المشتركة واستضافة ووردبريس المدارة.

وورد مشترك الاستضافة هي نوعك الأساسي. إنه’s أرخص ، ويوفر عمليات التثبيت بنقرة واحدة ، وعموما هو الخيار الأفضل لمواقع الويب الشخصية أو الثابتة.

وورد المدارة الاستضافة هي الحزمة الكاملة. يتم تلبية جميع احتياجاتك الأساسية ، بالإضافة إلى حصولك على تحديثات تلقائية مضمونة وأمان أفضل وسرعات تحميل أسرع.

بطبيعة الحال ، فإن استضافة WordPress المدارة أكثر تكلفة ، ولكنها يمكن أن توفر لك قدرًا لا يحصى من الوقت للحفاظ على موقعك. وهذا يجعله الخيار المثالي للشركات والمواقع التي تتطلع إلى التوسع.

3

إيجابيات وسلبيات

إيجابيات وسلبيات الاستضافة السحابية

الايجابيات استضافة سحابةسلبيات الاستضافة السحابية
  • أنت تدفع فقط مقابل الموارد التي تستخدمها
  • قابلة للتطوير بدرجة عالية
  • تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للوصول إلى بياناتك
  • من الصعب وضع ميزانية لرسومك الشهرية

وورد استضافة إيجابيات وسلبيات

وورد استضافة الايجابياتسلبيات استضافة وورد
  • مصممة لمواقع ووردبريس
  • سرعات تحميل عالية وأمان عالي المستوى
  • غير مناسب لمواقع الويب غير WordPress
  • عادة ما تكون أكثر تكلفة من الاستضافة السحابية

4

أداء

يتلخص الأداء حقًا في مدى سلاسة تشغيل موقعك على الويب لزواره. إذا كنت ترغب في منحهم أفضل تجربة ممكنة ، فلا بد من سرعات تحميل عالية وأوقات تشغيل قوية.

تسمح لك الاستضافة السحابية بتعديل مواردك بناءً على مقدار حركة المرور التي يحصل عليها موقعك. إذا كان لديك زيادة مفاجئة في حركة المرور – على سبيل المثال ، في الجزء الخلفي من الظهور في الأخبار – يمكنك الحصول على المزيد من النطاق الترددي بحيث يستمر موقعك في العمل بسلاسة.

استضافة WordPress أكثر قياسية. لقد قمت بتعيين حدود الموارد التي يمكن’يتم تجاوز ر. ستختلف هذه الحدود من خطة لأخرى ، ولكن طالما أنت’إعادة الثقة لديك ما يكفي ، يجب أن الأداء’تكون مشكلة.

5

الأمان

يجب أن يكون الأمان دائمًا من أهم أولوياتك عند استضافة موقع الويب الخاص بك. هذا صحيح خاصة إذا كنت’إعادة نشاط تجاري والاحتفاظ بالمعلومات الشخصية عن العملاء.

الاستضافة السحابية تشبه الاستضافة المشتركة: آمنة ، ولكن غير قابلة للاختراق. قد ينتشر موقعك عبر خوادم متعددة ، ولكنك ما زلت تشارك هذه المواقع مع مواقع أخرى – وهذا يعني أنه إذا تم اختراق موقع آخر على أحد خوادمك ، فإنك’من المحتمل أن تكون في خطر أيضًا.

تم تقسيم استضافة ووردبريس. في حين أن استضافة WordPress المشتركة تشبه الاستضافة السحابية ، فإن استضافة WordPress المدارة تشبه تحدي مخترق لغزو قلعة تقع على قمة تل ، سيرًا على الأقدام ، بمفردها.

تحصل على أمان خاص بـ WordPress – مثل عمليات فحص البرامج الضارة وجدران الحماية – ويتم نسخ موقعك احتياطيًا تلقائيًا. لذلك ، إذا حدث أي شيء خطأ ، فلديك كل شيء جاهز للاستعادة.

6

إدارة

كما يقول المثل القديم, ‘الوقت قيم’. لا أحد يريد أن يجلس في محاولة لتحديث برنامج الاستضافة أو إصلاح خرق أمني. إلا انت’إعادة أزيز كمبيوتر حقيقي ، تلك الأشياء’من الأفضل تركه للخبراء!

الاستضافة السحابية هي خدمة مُدارة بالكامل. سيقوم مزودك بفرز كل شيء لك – من الإعداد إلى إصلاحات الأخطاء. هذا ممتاز لأي شخص لديه وقت قصير أو معرفة فنية.

تقدم استضافة WordPress استضافة WordPress غير مُدارة ومُدارة. استضافة WordPress المشتركة أرخص لأسباب واضحة ، لكن معظمها سيختار الخدمة المُدارة بالكامل.

7

قابلية التوسع

إن قابلية التوسع هي مجرد كلمة رائعة لامتلاك مساحة للنمو. نحن’إعادة جميع الطموح ، وبالنظر إلى أن تغيير خطط الاستضافة يمكن أن يكون قليلاً من الوهم ، فإنه’الحق فقط تبحث عن نوع من الاستضافة التي يمكن أن تنمو مع موقع الويب الخاص بك.

الاستضافة السحابية ، بحكم طبيعتها ، قابلة للتوسع بشكل كبير. موقعك’تأتي موارد s من عدة خوادم مختلفة ، بحيث يمكنك الحصول على أحد الموارد والتقاط الموارد من خادم آخر. أنت تدفع أيضًا مقابل ما تستخدمه فقط ، وهذا يعني أنك’إعادة الاشتراك في خطة باهظة الثمن للأشياء التي فزت بها’ر بحاجة إلى مزيد من أسفل الخط.

استضافة WordPress قابلة للتطوير بمعنى أنك بمجرد ذلك’لقد تجاوزت استضافة WordPress المشتركة ، يمكنك الترقية إلى خطة استضافة WordPress مُدارة. أبعد من ذلك ، أنت’ليرة لبنانية قد وضعت حدود الموارد يمكنك’ر تتجاوز.

8

التسعير

يمكن أن يكون التسعير صعبًا بعض الشيء. لأن الاستضافة السحابية تعمل على أساس الدفع أولاً بأول ، فهي كذلك’من المستحيل أن أخبرك بالضبط كم يكلف. أنت’إعادة في نهاية المطاف المسؤول عن الرسوم الشهرية النهائية.

ومع ذلك ، هناك بعض الأسعار الأساسية التي يقدمها مقدمو الخدمة لإعطائك مؤشرًا على التكاليف الأساسية المعنية. أدناه ، نحن’لقد اختارت بعض كبار مقدمي الخدمات (من نحن’سنتحدث عنها في القسم التالي) لتظهر لك رسومها الشهرية:

مزودغيموورد مشتركوورد المدارةBluehostاستضافة A2هوست جاتور1&1 IONOS
غير متاح *3.95 دولار – 5.95 دولار29.99 دولارًا – 59.95 دولارًا
5 دولارات – 371 دولارًا7.99 دولارات – 24.46 دولارًا24.46 دولارًا – 75.48 دولارًا
12.95 دولارًا – 19.95 دولارًا14.95 دولارًا – 27.95 دولارًاغير متاح *
10 دولارات – 350 دولارًاغير متاح *9 دولارات – 15 دولارًا

* ن / أ مذكور حيث لا مزود’ر تقدم هذا النوع من الاستضافة.

بدءًا من استضافة WordPress ، كما ترى ، فإن السعر مشابه إلى حد ما من مزود إلى مقدم. إذا كانت الأسعار الرخيصة مهمة بالنسبة لك ، فإن Bluehost يقدم أرخص استضافة WordPress مشتركة ، بينما 1&1 IONOS يمكن’t تكون مطابقة لصفقات استضافة WordPress المدارة.

تختلف استضافة السحابة في السعر اعتمادًا على مقدار الموارد التي تستخدمها. مع بدء معدلات الأسعار الشهرية ، من الصعب التغلب على استضافة A2. تختلف استضافة السحابة أيضًا بشكل كبير في السعر لأنه يمكنك تخصيصها حسب رغبتك. بشكل عام ، عليه’سيكلف حوالي 5 دولارات – 15 دولارًا / شهريًا. ستحتاج الشركات على مستوى المؤسسة فقط إلى خطة إضافية بقيمة 100 دولار شهريًا.

إنه’من المهم أيضًا أن نذكر أن الأسعار الموضحة في جدولنا لا’ر مراعاة الترقيات. سيقدم كل مقدم خدمة استضافة تقريبًا أسعارًا مخفضة لفترة أولية ، ولكن نظرًا لأن طول هذا الوقت يتغير ، فإننا’تمسك مع التسعير القياسي.

9

استضافة سحابية مقابل استضافة WordPress: أفضل المزودين

تذكر في بداية هذه المقالة حيث تحدثنا عن البحث الذي قمنا به’قد فعلت؟ حسنًا ، يمكنك الآن رؤية النتائج!

بعد مراجعة المزيد من مزودي الاستضافة أكثر مما يمكنك هز العصا ، نحن’إعادة في وضع جيد جدا ليقول أيهما أفضل. يمكنك حتى الاطلاع على أفضل 11 مزودًا هنا للحصول على خدمة الاستضافة الشاملة.

نحن هنا’سوف تناقش أفضل ثلاثة مزودي استضافة سحابية ، وأكبر ثلاثة مزودي استضافة WordPress. كل واحد لديه ميزات وأداء وأسعار مختلفة قليلاً ، لذلك نحن’ليرة لبنانية تقديم القليل من التفاصيل لمساعدتك.

أفضل 3 مزودي استضافة سحابية

1&1 IONOS

قيادة حزمة الاستضافة السحابية هي 1&1 IONOS. إلى جانب وقت التشغيل بنسبة 99.98٪ ومعدلات البدء الرخيصة التي تبلغ 10 دولارات / شهريًا ، أنت’ستتمتع أيضًا بسعة تصل إلى 128 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 نواة وحدة المعالجة المركزية وعرض النطاق الترددي غير المحدود و 500 جيجابايت من التخزين. هناك’حتى المساعدة والدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا إذا غيرت رأيك.

استضافة A2

A2 Hosting هو بديل أرخص قليلاً لـ 1&1 IONOS. إذا لم تفعل ذلك’ر بحاجة إلى نفس المستوى من الأداء أو الموارد ، A2 هو اختيار ذكي. بدءًا من 5 دولارات فقط في الشهر ، يمكنك الحصول على وقت تشغيل بنسبة 99.95٪ وما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 12 وحدة معالجة مركزية ، و 9 تيرابايت من النطاق الترددي ، و 250 جيجابايت من التخزين. ستحتاج إلى دفع مبلغ إضافي للحصول على شهادة أمان SSL.

SiteGround

بكل أمانة ، SiteGround ليس كذلك حقًا’t على نفس المستوى مثل 1&1 IONOS أو A2 عندما يتعلق الأمر بالاستضافة السحابية. بالنسبة للمبتدئين ، فإن الخطط أكثر تكلفة بكثير (تبدأ من 80 دولارًا في الشهر) ، وحدود الموارد لا تفعل ذلك’ر كومة. يمكنك الحصول على وقت تشغيل قوي بنسبة 99.98٪ ونسخ احتياطية مجانية ، ولكن في الحقيقة’s خطوة كبيرة من 1&1 استضافة IONOS و A2.

أعلى 3 مزودي استضافة وورد

Bluehost

Bluehost هو ملك استضافة WordPress. يوفر استضافة WordPress مشتركة ومدارة بأسعار معقولة ، ولديه وقت تشغيل شامل بنسبة 99.98٪. أنت’سيتم تزويدك أيضًا بتثبيت بنقرة واحدة ، وتحديثات تلقائية لبرنامج WordPress ، ودعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كما لو أن ذلك لم يكن’ر يكفي ، هناك’s أيضًا سعة تخزين وعرض نطاق غير محدودة ، ونطاق مجاني ، ونسخ احتياطية مجانية ، وضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.

استضافة A2

تقدم A2 Hosting مرة أخرى خطط WordPress مشتركة ومدارة. إن استضافة WordPress المدارة مثيرة للإعجاب بشكل خاص ، مع النسخ الاحتياطية المجانية والتحديثات التلقائية لكل من برنامج WordPress والمكونات الإضافية. أنت’ستحصل أيضًا على نطاق ترددي غير محدود وتخزين ، ولكن وقت التشغيل ليس مثيرًا للإعجاب تمامًا مثل Bluehost ، حيث يأتي بنسبة 99.95٪.

هوست جاتور

HostGator يختلف قليلاً في أنه يقدم فقط استضافة WordPress مشتركة. ومع ذلك ، فإن لديها أفضل وقت تشغيل لأي مزود ، بنسبة 99.99 ٪. علاوة على ذلك ، ستحصل على نسخ احتياطية مجانية وتحديثات ووردبريس الآلية لكل من البرامج والمكونات الإضافية. ومن خلال الدعم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وعرض النطاق الترددي / التخزين غير المحدود ، يمكنك أن تسوء أكثر.

10

الاستضافة السحابية مقابل استضافة WordPress: الخلاصة

الآن ، يجب أن تكون لديك فكرة واضحة جدًا عما يلي:

  • ما هي الاستضافة السحابية واستضافة WordPress
  • أي نوع من الاستضافة يناسبك
  • كم تكلفة استضافة السحابة وتكلفة استضافة WordPress
  • أكبر ثلاثة مزودين للاستضافة السحابية واستضافة WordPress

لتلخيص ، ومساعدتك على اتخاذ القرار النهائي ، دعونا’s تلخيص استضافة سحابية مقابل استضافة WordPress للمرة الأخيرة.

عندما يجب عليك اختيار Cloud Clouding Hosting على WordPress Hosting

إذا كنت بحاجة إلى استضافة مرنة’قادر على التكيف مع نمو موقع الويب الخاص بك ، ثم الاستضافة السحابية لك. تذكر – استضافة WordPress هي فقط لمواقع WordPress. اذا أنت’لقد استخدمت أي منصة أخرى ذاتية الاستضافة لبناء موقع الويب الخاص بك ، يتم الاختيار لك.

عندما يجب عليك اختيار WordPress Hosting Over Cloud Hosting

إذا كان لديك موقع WordPress ، ولا تفعل ذلك’إذا كنت تريد متاعب الإعداد المعقد أو الصيانة المستمرة ، فإن استضافة WordPress لك.

بفضل عمليات التثبيت والتحديثات الآلية التي تتم بنقرة واحدة ، لديك يد المساعدة للتأكد من إبقاء موقعك قيد الفحص دائمًا. يجب أن تكون استضافة WordPress المُدارة هي اختيارك من الاثنين إذا كنت تعالج كميات كبيرة من البيانات الحساسة.

اذا أنت’لقد قررت الاستضافة السحابية هي الطريق للذهاب ، نحن’د يوصي باستخدام إما 1&1 استضافة IONOS أو A2. من ناحية أخرى ، فاز مستخدمو WordPress’العثور على مزود أفضل من Bluehost.

11

الاستضافة السحابية مقابل استضافة WordPress: الأسئلة الشائعة

هل يجب عليك استخدام استضافة WordPress لاستضافة موقع WordPress على الويب?

من الواضح أن استضافة WordPress موصى بها – عمليات التثبيت بنقرة واحدة والتحديثات التلقائية هي توفير كبير للوقت – ولكن هناك’لا شيء يمنعك من استخدام نوع آخر من الاستضافة. اذا أنت’تسعد بمراقبة التحديثات بنفسك ، يمكنك استخدام أي شيء من استضافة VPS إلى الاستضافة السحابية.

كيف تعرف متى’إعادة استعداد للترقية من استضافة WordPress المشتركة إلى استضافة WordPress المُدارة?

الطريقة العامة لمعرفة ذلك هي النظر إلى حدود الموارد الخاصة بك. اذا أنت’إعادة على خطة استضافة WordPress مشتركة من الطبقة العليا وأنت’إعادة حدودك كل شهر ، فإن الترقية منطقية. وبالمثل ، إذا كنت تحمل أي معلومات شخصية ، فيجب عليك استخدام استضافة WordPress المُدارة لزيادة الأمان.

الاستضافة السحابية أفضل من الاستضافة المشتركة?

قد لا تكون أرخص من الاستضافة المشتركة ، لكنها’ق بالتأكيد أكثر قابلية للتطوير. المشكلة مع الاستضافة المشتركة هي’ق تجاوز بسهولة. ثم لديك صعوبة في محاولة تغيير الخطط أو مقدمي الخدمات. سوف تنمو الاستضافة السحابية معك ، وهي خيار أفضل بكثير على المدى الطويل.

هل يمكنك الحصول على استضافة مجانية?

ليس إذا أنت’إعادة استخدام منصة ذاتية الاستضافة. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم منصة مستضافة ، مثل أداة إنشاء مواقع الويب ، فسيتم تضمين الاستضافة كجزء من الرسوم الشهرية. لمعرفة المزيد حول منشئي مواقع الويب ، لماذا لا تتوجه إلى مخطط المقارنة لدينا ، أو تحقق من الأنظمة الأساسية الأعلى تقييمًا هنا.

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map